Jump to Navigation


سرايا القدس تعلن رفع الجهوزية والنفير العام في صفوف مجاهديها للتصدي للعدوان

سرايا القدس تعلن رفع الجهوزية والنفير العام في صفوف مجاهديها للتصدي للعدوان

زمن برس، فلسطين:  حملت سرايا القدس في بيان صحفي وصل زمن برس نسخة عنه الاحتلال الإسرائيلية نتائج عدوانه.

وقالت سرايا القدس "على ما يبدو أن العدو قد فهم صمتنا خطأ، وأنه قد تمادى في عدوانه وبطشه ضد أبناء شعبنا ومقاومته، ويبدو أن العدو لم تصله رسالة المقاومة جيداً".

وكان الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف عدداً من المنشآت المدنية والمواقع العسكرية التابعة للمقاومة في غزة، ما أدى لإصابة 3 مواطنين بجراحٍ متوسطة.

وسقط صاروخان أطلقا من قطاع غزة على مدينة تل أبيب، تبعه اجتماع رئيس الوزراء الإسرائيلي وزير الحرب بنيامين نتنياهو مع قادة أمنه في مقر وزارة الجيش في تل أبيب تقرر فيه الرد على الصاروخين.

نص بيان سرايا القدس

بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

سرايا القدس تعلن رفع الجهوزية والنفير العام في صفوف مجاهديها للتصدي للعدوان

رغم استجابتنا وتعاطينا مع الجهود المصرية بشكل كبير، تعلن سرايا القدس رفع الجهوزية والنفير العام في صفوف مجاهديها للتصدي لهمجية الاحتلال وسيتحمل الاحتلال نتائج هذا العدوان، وعلى ما يبدو أن العدو قد فهم صمتنا خطأ، وأنه قد تمادى في عدوانه وبطشه ضد أبناء شعبنا ومقاومته، ويبدو أن العدو لم تصله رسالة المقاومة جيدا.

سرايا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين

الجمعة 8 رجب 1440 هـ

الموافق 15 / 3 / 2019م

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play