Jump to Navigation


نتنياهو لحماس: لن نتردد في عملية عسكرية حتى في فترة الانتخابات

نتنياهو لحماس: لن نتردد في عملية عسكرية حتى في فترة الانتخابات

زمن برس، فلسطين:  هدد رئيس وزراء الاحتلال "بنيامين نتنياهو" حركة حماس الليلة، بأن حكومته لن تتردد في الذهاب نحو عملية عسكرية جديدة في القطاع إذا ما زادت وتيرة "الاستفزازات" على الحدود حتى في فترة الانتخابات.

وجاء على لسان نتنياهو خلال لقاء أجرته معه القناة التاسعة العبرية، أنه طلب من قائد الأركان استخدام الطائرات المقاتلة للقضاء على ظاهرة البالونات الحارقة والمتفجرة.

وأضاف قائلاً "الوضع المتردي في غزة يعود للخناق الذي يمارسه رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الذي يرفض تحويل الأموال لحماس الأمر الذي أوصل إلى البالونات الحارقة، وقد استغرقنا وقتاً إلى حين القضاء على غالبية البالونات ولم نستهن بالأمر والآن تتجدد هذه الظاهرة".

واختتم حديثه بتهديد لحركة حماس قال فيه " الأحداث تحت السيطرة حالياً ولكن إذا ما اعتقدت حماس أنها سترفع من وتيرة استفزازاتها معولة على اعتقادها بأننا لن نذهب لعملية عسكرية في خضم الانتخابات فأنصحها بالتفكير في ذلك مجدداً".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play