الاحمد: قرارات وملفات هامة على جدول اعمال اجتماع "المركزي" الشهر القادم

الاحمد: قرارات وملفات هامة على جدول اعمال اجتماع "المركزي" الشهر القادم

زمن برس، فلسطين:   قال عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الاحمد انه من الممكن ان يتم تاجيل اجتماع المجلس المركزي الفلسطيني، الذي كان مقررا في العشرين من الشهر القادم عدة ايام، نظرا لامكانية ان يكون هناك ارتباط غاية في الاهمية للرئيس محمود عباس  في الامم المتحدة، مضيفا انه في جميع الاحوال سيعقد الاجتماع فبل نهاية الشهر المقبل على ابعد تقدير.

واكد الاحمد في حديث لـ"صوت فلسطين" ان جدول اعمال اجتماع المركزي مهم خاصة على الصعيد السياسي، والذي بني على اساس خطاب الرئيس محمود عباس في الامم المتحدة، وهو باننا لم نعد نحتمل استمرار الاحتلال للارض الفلسطينية، ولم نعد نحتمل الانتظار الى ما لا نهاية، وآن الاوان لتحويل الاقوال الى افعال بما يخص القضية الفلسطينية عبر تنفيذ قرارت الشرعية الدولية بالشكل الذي يلبي طموحات شعبنا.

وشدد على ان المجلس المركزي سيقف امام كل ذلك، اضافة الى قضايا اخرى، لاتخاذ قرارات هامة لانه لم نعد نحتمل استمرار الاحتلال.

واشار الاحمد الى ان جميع الفصائل شاركت في اللجنة المُشكلة للاعداد لمخرجات اجتماع المجلس المركزي ما عدا الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

ونوه الى اننا على تواصل مستمر مع الجبهة الشعبية للوقوف على موقفها النهائي وحتى الان لم تتحدد طريقة مشاركتها في اجتماع المجلس المركزي.