Jump to Navigation


Google Assistant يدعم 4 لغات جديدة .. تعرف عليها

Google Assistant يدعم 4 لغات جديدة .. تعرف عليها

زمن برس، فلسطين:  حدثت شركة جوجل صفحة الدعم الخاصة بمساعدها الذكى Google Assistant، لتوضح عن توسيع دائرة فهم المساعد للأوامر الصوتية على نظام Android TV بلغات جديدة، حيث أصبح مساعد جوجل يدعم كل من اللغة الألمانية، اللغة الإيطالية، واللغة البرتغالية البرازيلية، واللغة الاسبانية.

ووفقا لما نشره موقع androidpolice الأمريكي، فمع هذا التحديث الجديد، أصبح مساعد جوجل على نظام Android TV يدعم 8 لغات حتى الآن، حيث كان يدعم في السابق كل من الإنجليزية، الفرنسية، اليابانية، والكورية، وذلك قبل دعم المجموعة الجديدة، حيث أن المساعد الذكى الذى يعمل على التلفزيونيات الذكية لم يصل بعد إلى مقدار الاتساع مثلما هو الحال مع الهواتف الذكية التي تدعم الأوامر الصوتية بنحو 19 لغة مختلفة.

وأشار التقرير إلى أن هذه الخطوة تعني سعي الشركة للاستمرار في تحديث هذه الميزة لتصل أعلى مستوى مع انتشار التلفزيونات الذكية بشكل هائل خلال السنوات القادمة.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play