Jump to Navigation


على خلفية تطاوله على منظمة التحرير.. جامعة بيرزيت تتبرأ من تصريحات الأقطش

على خلفية تطاوله على منظمة التحرير.. جامعة بيرزيت تتبرأ من تصريحات الأقطش وتؤكد أنها لا تمثلها

زمن برس، فلسطين:  حملت جامعة بير زيت المسؤولية الشخصية لأي شخصية في الجامعة تخرج عن سياستها، والتي تؤكد أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وجاء في بيان صادر عن مجلس جامعة بيرزيت على خلفية اللقاء التلفزيوني (الاتجاه المعاكس) الذي بث قناة الجزيرة أمس، والذي شارك فيه الدكتور نشأت الأقطش العامل في الجامعة، وتطاول فيه على منظمة التحرير الفلسطينية. على أن ما تحدث به يمثل مواقفه الشخصية ولا يمثل موقف الجامعة.

وأكد مجلس الجامعة في بيانه، أن جامعة بيرزيت ومنذ نشأتها تعتبر نفسها جزءاً لا يتجزأ من الحركة الوطنية الفلسطينية، وأن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده. وترفض الجامعة أي إساءة أو تشكيك بهذه المنظمة وأدوارها الوطنية والسياسية والمجتمعية.

وأوضح المجلس، أن مجتمع الجامعة بكافة مكوناته يرفض التطبيع بأشكاله المختلفة مع الاحتلال الذي يتنكر لحقوق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته وعاصمتها القدس.

وثمن المجلس مواقف العاملين والطلبة على مدى عقود من الزمن والتي وقفت سداً منيعاً في مواجهة الاحتلال، ويؤكد مجلس الجامعة على ضرورة الالتزام بسياسة الجامعة وموقفها الواضح من الاحتلال، ويحمل المجلس المسؤولية الشخصية لمن يخرج عن هذا الموقف.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play