Jump to Navigation


حركة فتح تدين اعتداء "أجهزة حماس" على قيادة اتحاد المعلمين بغزة

حركة فتح تدين اعتداء "أجهزة حماس" على قيادة اتحاد المعلمين بغزة

زمن برس، فلسطين:  أدانت حركة فتح، حملة الاعتقالات والاستدعاءات التي تقوم بها "أجهزة حماس" في قطاع غزة بحق أبناءها وكوادرها، واخرها استدعاء واعتقال  عدد من أعضاء المكتب الحركي المركزي والفرعي للمعلمين في المحافظات الجنوبية.

وطالبت الحركة في بيان صدر عن مفوضية الإعلام في الهيئة القيادية العليا في المحافظات الجنوبية،  بالتوقف عن هذه الممارسات المتكررة بحق ابنائها وكوادرها في النقابات والتي فيها تعدي  واضح على حرية العمل النقابي.

واعتبرت حركة فتح في بيانها،  أن ممارسات حركة حماس على الارض لا تعكس أي رغبة لديها في إنجاز وتحقيق المصالحة وإنهاء الانقسام الداخلي".  

ودعت الحركة في بيانها الي تغليب  المصلحة الوطنية، ورص الصوف لمواجهة جرائم الاحتلال الصهيوني واعتداءاته المتكررة على المسجد الأقصى والأرض الفلسطينية.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play