Jump to Navigation


حيلة لتصغير الأنف.. إستخدمي مكبس الرموش

حيلة لتصغير الأنف.. إستخدمي مكبس الرموش

زمن برس، فلسطين:  لا تشعر الكثير من النساء بالرضى بسبب حجم أنفهن الكبير أو العريض، وعادة ما يلجأن الى عمليات التجميل لمنحه الشكل الطبيعي الذي يحلمن به. لكن ما لا تعرفه الكثيرات هو أنّه يمكن اللجوء إلى حيلة تساعد على إيجاد حل موقت لهذه المشكلة من دون عمليات. ليس عليكِ سوى القيام بخطو سهلة وبسيطة، إستخدمي مكبس الرموش. 

إرسمي على حدّي المكبس، بواسطة قلم بلون أغمق من لون بشرتك، خطين على أعلى أنفك. وبعد ذلك إمسحيه بواسطة الريشة وستلاحظين أن أنفك الضخم أصبح أصغر حجماً. 

وفي حال كان أنفك عريضاً فيمكنك تضييقه بإستخدام الملقط المخصص لإزالة وبر الحاجبين وأعلى الشفاه الزائد. ضعي على طرفي الملقط القليل من ظلال العيون بلون الكراميل. أرسمي بواسطته خطين على أعلى أنفك ثم امسحيهما قليلاً بواسطة فرشاة الماكياج. وبذلك، سيبدو أنفكِ وكأنه أقل إتساعاً، وتذكري أن تلجئي إلى إحدى هاتين الحيلتين في حال كنت تحتاجين إليها قبل حضورك مناسبة ما.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play