Jump to Navigation


اختيار الفلسطيني رامي جابر ممثلاً في فيلم عالمي جديد

اختيار الفلسطيني رامي جابر ممثلاً في فيلم عالمي جديد

زمن برس، فلسطين:  اختارت شركة الانتاج الأمريكية "K. Jam Media" بالتعاون مع أستوديوهات يونيفرسال في هوليود، بطل الراليات الفلسطيني رامي جابر المقيم في فنلندا، ممثلاً أساسيًا في فيلم عالمي جديد "The Misfits"، من بطولة الممثل الشهير بيرس بروسنان المعروف بشخصية "جيمس بوند".

ويخرج الفيلم المخرج العالمي ريني هارلين، الذي أخرج أفلام عديدة لمشاهير عالميين مثل جاكي شان، وسلفيستر ستلوني ومن أهم أفلامه: (Die Hard 2, CLIFFHANGER, THE LONG KISS GOODBYE SKIPTRACE)

ومن المقرر تصوير فيلم "The Misfits" في الإمارات العربية المتحدة وتحديدا بإمارة أبو ظبي، والولايات المتحدة الأمريكية في مدينة صناعة السينما العالمية لوس انجلوس.

وقال جابر إن الفيلم مختلف عن الأفلام التي عملت بها من قبل، خاصة أنه يضم أكبر نجوم هوليود، "وهذا دليل على أن اختياري للمشاركة بالأفلام السابقة كان صائبًا، ما شجع كبار المنتجين والمخرجين في هوليود على مشاركتي في هذا الفيلم المرتقب".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play