Jump to Navigation


حزب "العمل" ينتخب اليوم قائمته للكنيست القادمة

مركز حزب "العمل" ينتخب اليوم قائمته للكنيست القادمة

زمن برس، فلسطين:  يجري حزب العمل، صباح اليوم الاثنين، الانتخابات الداخلية "البرايمرز" لاختيار قائمة مرشحي الحزب، للقائمة الانتخابية للكنيست الـ 21.

وأفادت وسائل الإعلام العبرية، أن الانتخابات ستجري في تمام الساعة العاشرة صباحا، في 48 منطقة، وستغلق صناديق الاقتراع الساعة التاسعة ليلا.  

وذكرت قناة "كان" العبرية، ، أنه سيتنافس على دخول القائمة، 40 عضوا من مركز الحزب، سيتم انتخابهم بواسطة 60 ألف ناخب على مستوى البلاد.

وقالت القناة العبرية، إن هناك منافسة شديدة بين أعضاء مكرز الحزب، على عدد قليل من المقاعد، متوقع حصول الحزب عليها في الانتخابات القادمة.

وأشارت القناة إلى أن أحدث استطلاعات الرأي في أسرائيل، تشير لانهيار حزب العمل، بحصوله على 5 مقاعد بالكنيست فقط بالانتخابات القادمة.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play