Jump to Navigation


اتفاق في تونس على رفع أجور 670 ألف موظف عمومي

اتفاق في تونس على رفع أجور 670 ألف موظف عمومي

زمن برس، فلسطين:  قالت مصادر تونسية الخميس إن الحكومة التونسية والاتحاد العام التونسي للشغل توصلا إلى اتفاق لزيادة أجور 670 ألف موظف عمومي، بحسب ما نقلت وكالة رويترز.

ويأتي الاتفاق بعد أشهر من التوتر والخلاف بين الطرفين مما دفع باتحاد الشغل لتنظيم إضراب عام الشهر الماضي شل حركة النقل البري والجوي وشهد خروج الآلاف للتظاهر، بينما دعا اتحاد  الشغل الشهر الماضي لإعلان الإضراب العام في القطاع العام والوظيفة الحكومية، يومي 20 و21 شباط/ فبراير الجاري.

وفي ختام أعمال الهيئة الإدارية للاتحاد بمدينة الحمامات قال أمين عام الاتحاد نور الدين الطبوبي إن "قرار الإضراب العام هو ضرورة وليس خيارا، ويأتي عقب انسداد الحوار والتفاوض مع الحكومة حول زيادة الأجور في قطاع الوظيفة العمومية وإيجاد حلول ملائمة للقدرة الشرائية للموظفين".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play