Jump to Navigation


''فارتا'' تضع استراتيجية خاصة بالسوق الفلسطيني

''فارتا'' تضع استراتيجية خاصة بالسوق الفلسطيني

زمن برس، فلسطين:  كشفت جونسون كونترول، المالكة لشركة ''فارتا'' الالمانية  لصناعة بطاريات السيارات في العالم ، عن وضع إستراتيجية جديدة لتدعيم تواجدها في السوق والرفع من حصتها في السوق الفلسطيني، من خلال تدعيم شبكة موزعيها وتنويع عرضها في السوق

وأشار مدير المبيعات الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لمؤسسة جونسون كونترول، جوكهان ياشا، إلى أنها اختارت تغيير إستراتيجيتها نحو كل الأسواق ومنها السوق الفلسطيني ، باعتماد استراتيجية جديدة للشركة ووضع عدد من التدابير الجديدة من أجل دعم تواجدها في الأسواق والتعريف أكثر بالعلامة التجارية.

وأوضح ذات المسؤول، خلال الاجتماع السنوي لهذا العام 2019 الذي أقامته شركة فارتا فلسطين ، الوكيل المعتمد للعلامة في فلسطين بفندق الجراند بارك ، على شرف موزعيها في فلسطين، بأن الشركة أطلقت حملة منذ 17 يناير الحالي ، تقوم على تدعيم الموزعين ودفع بائعي الجملة وحتى خبراء الصيانة لاقتراح واستعمال بطاريات فارتا والخدمات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى تقديم منتجات جديدة كفيلة بالرد على كل طلبات الزبائن.

وأضاف بأن فارتا هي الشركة رقم واحد من ناحية الجودة في تصنيع بطاريات السيارات في العالم وفي تصنيع البطاريات التي توضع على السيارات الحديثة والتي تمتلك نظام ''تشغيل/ توقيف'' والتي تقوم على نظام يوقف المحرك بمجرد التوقف لمدة معينة، ما يسمح بتخفيض استهلاك الوقود والحفاظ على البيئة، بالإضافة إلى تصنيعها للبطاريات الخاصة بالسيارات الكهربائية والهجينة.

وفي سياق وضع الأسس الأولى لهذه الإستراتيجية الجديدة ،

قال المدير العام للشركة في السوق الفلسطيني انه كنا وما زلنا نعمل على تطويراعمالنا بخصوص بطاريات فارتا في السوق الفلسطيني و نسعى الى زيادة نسبة المبيعات في السوق و زيادة نسبتنا السوقية من خلال تطوير شبكة موزعينا و دعم المنتج من خلال دعم المبيعات و التسويق و العلاقات العامة .

و أضاف , نأمل من خلال موزعينا المعتمدين ان نرفع اسم فارتا عاليا و عمل توعية للعلامة التجارية في السوق اذ ان اقدم بطارية عالميا هي بطارية فارتا .

واردف قائلا : حرصنا منذ البداية على استيراد السلعة الافضل عالميا في مجال بطاريات المركبات النابع من اقتناعنا المطلق بأن المواطن الفلسطيني يستحق الأفضل وذلك لأن المركبات الجديدة يجب ان يكون عليها بطارية بمواصفات المنتج والتي تعتبر فارتا هي المنتج الأول عالميا لبطاريات السيارات لمصنعي المركبات في العالم ونظرا لحساسية المركبات الجديدة من شبكة تكنولوجيه و كهرباء من الممكن استخدام بطارية ليست بالمواصفات المطلوبة أن يشوش الشبكة الكهربائية للمركبة و الذي قد يؤدي الى اضرار في الحواسيب و القواطع الكهربائية للمركبة .

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play