Jump to Navigation


مزاعم بهبوط طائرة إماراتية في "إسرائيل"

زمن برس، فلسطين:  زعم صحفي "إسرائيلي" أن طائرة إماراتية هبطت أمس الأربعاء في "إسرائيل"، دون ذكر تفاصيل أخرى.

ادعى الكاتب في صحيفة "يديعوت أحرونوت"، إيتاي بلومنتال، في تغريدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، أمس، أن طائرة إماراتية هبطت، أمس الأربعاء، في بلاده، وبأن الطائرة خاصة، ويعتقد أنها تجارية وهبطت في رحلة مباشرة من أبو ظبي إلى "تل أبيب".

ولم ينشر الصحفي "الإسرائيلي" مزيدا من التفاصيل حول الطائرة الإماراتية، وإن كان على متنها أية شخصية إماراتية أو غيرها من التفاصيل.

وقال إيتاي بلومنتال: "رحلة مثيرة جدا للاهتمام من الخليج: طائرة خاصة من نوع (9b-vcl) تصل مباشرة من أبو ظبي إلى "إسرائيل"، دون التوقف في العاصمة الأردنية، عمان.

وأرفق الصحفي الإسرائيلي في تغريدته تلك خريطة توضح مسار الطائرة، من أبو ظبي الإماراتية إلى "إسرائيل" مباشرة، مع المرور بطول الحدود الإسرائيلية الأردنية، دون الدخول في المجال الجوي الأردني، وإن مر بالمجال الجوي السعودي.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play