الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

زمن برس، فلسطين:  شنت قوات الاحتلال "الاسرائيلي"، فجر اليوم الخميس 12/8/2021م، سلسلة من الاعتقالات طالت عدداً من المواطنين في انحاء متفرقة من  مدن الضفة الفلسطينية المحتلة بينهم أسير محرر.

وقالت مصادر محلية في مدينة الخليل، إن قوات الاحتلال أعادت اعتقال المحرر حمزة حلايقة من بلدة الشيوخ بعدما أمضى 16 عاما بالسجن بعد ساعات من إطلاق سراحه.

كما اعتقلت المواطن عماد يعقوب أبو تركي ونجله يعقوب، من قرية حدب الفوار، وعبد الله يوسف شريتح من بلدة يطا، جنوب المدينة.

وفي نابلس، اعتقلت المواطن سلوم جودة بعد اقتحام مخيم عسكر الجديد، كما اعتقلت  المواطنين: محمد فتحي عايد حمايل، ومحمد عوض داوود من بلدة بيتا بعد مداهمة عددا من المنازل في المدينة.

وفي بيت لحم، اعتقلت  قوات الاحتلال الشاب أدهم ناصر عواد (٢٨ عاما) من منطقة جبل الموالح وسط بيت لحم، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وصعدت قوات الاحتلال "الاسرائيلي" من حملات الاعتقال خلال الايام الماضية في الضفة الفلسطينية المحتلة، فقد اعتقلت أمس الأربعاء، الشابين معد عماد كنعان، وإياد يوسف النمر، بعد مداهمة منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما في مدينة جنين

كما اعتقلت ثلاث شبان من قرية كفر قليل نابلس على حاجز زعترة العسكري وهم: جابر حسن منصور، وأحمد عطيه منصور، وخالد وليد عامر.

وفي الخليل، اعتقلت الشاب صدام أحمد محمود شاهين (21 عاماً) من تجمع الجوايا شرق يطا جنوب المدينة بعد تفتيش منزله، وفق ما أعلن مكتب اعلام الأسرى.