Jump to Navigation


القسام يكشف تفاصيل كنز "حد السيف" الاستراتيجي...

القسام يكشف تفاصيل كنز "حد السيف" الاستراتيجي...

زمن برس، فلسطين:  أكدت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة "حماس"، أن مقاوميها تمكنوا وخلال عملية "حد السيف" من السيطرة على أجهزة تقنية ومعدات تحتوي على أسرار كبيرة ظن العدو الصهيوني أنها تبخرت، بعد استهدافه للمركبات التي استخدمتها القوة في قطاع غزة.

وقال أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، خلال مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل عملية "حد السيف" التي تصدت خلالها المقاومة لقوة صهيونية داخل قطاع غزة، قُتل خلالها قائد القوة وأصيب آخر، إن "الكنز المعلوماتي الذي تحصلنا عليه سيعطينا ميزة استراتيجية على صعيد صراع العقول مع العدو الصهيوني".

وشدد على أن عملية "حد السيف" أثبتت صوابية مراهنة المقاومة على الحاضنة الشعبية، واعدادها المتواصل على كافة الصعد، مؤكدًا إفشال المقاومة للكثير من المحاولات الصهيونية على مدار سنوات.

يتبع... 

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play