Jump to Navigation

عاجل

  • إصابات جراء قمع قوات الاحتلال لمسيرات جماهيرية غاضبة في بيت لحم رفضاً لصفقة القرن وتنديداً بمؤتمر البحرين


وفد أمني مصري يصل غزة

وفد أمني مصري يصل غزة

زمن برس، فلسطين:  وصل وفد رفيع المستوى من جهاز المخابرات العامة المصري عصر الخميس إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون/ايرز شمالي القطاع.

وأفاد مراسلنا بأن الوفد الأمني برئاسة وكيل جهاز المخابرات العامة اللواء أيمن بديع، وعضوية مسؤول الملف الفلسطينى في المخابرات اللواء أحمد عبد الخالق.

وكشف مصدر أن الوفد سيبحث مع حركة قيادة حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ملف معبر رفح البري، خاصة بعد انسحاب عناصر السلطة الفلسطينية منه قبل أيام، وملف تثبيت وقف إطلاق النار، وجهود المصالحة المستمرة برعاية مصرية؛ وربما يلتقي شخصيات فصائلية خلال الزيارة.

ويشهد قطاع غزة توترًا، مع استمرار مماطلة الاحتلال في تنفيذ تفاهمات تخفيف الحصار عن القطاع المحاصر منذ 12 عاما على التوالي، واستمرار الانتهاكات الإسرائيلية بقمع مسيرات العودة والاعتداء على الصيادين بالبحر، وقصف أهداف بالقطاع مؤخرا.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play