Jump to Navigation


تعرف على اللاعبين الذين قد يعودون إلى ريال مدريد في 2019

تعرف على اللاعبين الذين قد يعودون إلى ريال مدريد في 2019

زمن برس، فلسطين:  نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن اللاعبين الذين غادروا صفوف ريال مدريد بحثا عن حظوظ أوفر في فرق أخرى، ولكنهم من المرجح أن يعودوا مجددا إلى النادي خلال السنة المقبلة لأسباب مختلفة.

وقالت الصحيفة، إن تشكيلة ريال مدريد تضم لاعبين من مستوى عال، الأمر الذي جعل الكثير من اللاعبين يبحثون عن فرص في أندية أخرى على سبيل الإعارة. وخلال هذا الموسم، ارتدى هؤلاء اللاعبون أقمصة عدة نوادي ولكنهم لم يحظوا جميعا بنفس الحظوظ والمكانة في فرقهم الحالية.

فعلى سبيل المثال، لم يكن هذا الموسم بالنسبة لكل من المهاجم بورخا مايورال وحارس المرمى أندري لونين جيدا، على الرغم من أن مايورال قدّم مردودا طيبا في بعض الأحيان. في المقابل، قدم خمسة لاعبين أفضل ما لديهم خارج فريق ريال مدريد سنة 2018، ما خول لهم كسب العديد من النقاط لضمان العودة إلى النادي الملكي الصيف المقبل، ليصبحوا جزءا من التشكيلة.

وأوردت الصحيفة أن اللاعب المغربي أشرف حكيمي قرر مغادرة ريال مدريد خلال الصيف الماضي. فبعد قدوم ألفارو أودريوزولا وداني كارفاخال، لم يعد حكيمي يملك فرصة كبيرة في اللعب لإثبات وجوده، لأنهما من أبرز منافسيه في المركز الذي يلعب فيه.

وفي ظل هذه الوضعية، توّلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني مهمة انتقال حكيمي إلى صفوفه. وقد تحوّل المغربي إلى أفضل لاعب في الفريق خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي. وإلى الآن، قدّم حكيمي أفضل مثال لما يجب على لاعب كرة القدم القيام به للعودة إلى تشكيلة ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب النرويجي مارتن أوديغارد بصدد الاستفادة من تجربته في نادي فيتيسه آرنهم لمزيد تطوير مهاراته الكروية ليصبح أكثر نضجا في الدوري الهولندي الممتاز. وقد نجح أوديغارد في تسجيل بعض الأهداف خلال هذا الموسم في هولندا.

وقد أكّد هذا اللاعب الشاب في إحدى المناسبات أنه يرغب في العودة إلى ريال مدريد ولكنه يعلم أنه يجب عليه أن يتحلى بالمزيد من الصبر. ويدرك مارتن جيدا أنه لا يزال شابا وسيحظى بفرصة العودة إلى ريال مدريد إذا واظب على مردوده الحالي وعمل على تطويره.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش قرّر البحث عن فريق يمنحه فرصة المشاركة في المباريات أكثر من ريال مدريد، في محاولة منه لاتخاذ خطوة إلى الأمام في مشواره الكروي. وبناء على ذلك، قرر الكرواتي قبول عرض تشيلسي الإنجليزي الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة ولكن من دون خيار شرائه.

وتجدر الإشارة إلى أن كوفاسيتش أصبح من اللاعبين المفضلين لدى ماوريسيو ساري، مدرب نادي تشيلسي، كما قدم الكرواتي مردودا جعله يلمع في الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك، مازالت عودة الكرواتي إلى الريال غير واضحة الملامح، علما وأن اللاعب نفسه قد لا يكون مستعدا للعودة بعد تجربته الناجحة مع الفريق الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة بأن اللاعب راؤول دي توماس قرّر أن يجرب حظه مع نادي رايو فايكانو خلال الموسم الماضي. ولم يقدم توماس مردودا جيدا فحسب، بل أصبح مفتاح صعود الفريق إلى مراتب متقدمة. وخلال هذه السنة، لم يمض فريق رايو فايكانو موسما ناجحا وقد احتل المرتبة ما قبل الأخيرة في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم. وعلى الرغم من تراجع الفريق، حافظ توماس على مردوده، حيث نجح في تسجيل خمسة أهداف وكان واحدا من اللاعبين المهمين للفريق، الذي يحاول الخروج من الوضعية الحالية.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي رودريغو يعد حالة خاصة ضمن هؤلاء اللاعبين الخمس. وفي الواقع، لم ينضم رودريغو يوما إلى فريق ريال مدريد ولم تكن مسألة إنتقاله إلى الفريق الملكي أمرا مشكوكا فيه خلال الموسم الماضي، حيث بات من المؤكد أنه سينتقل إلى مدريد العاصمة الإسبانية خلال الصيف القادم.

علاوة على ذلك، لمع نجم رودريغو خلال الموسم الأخير مع نادي سانتوس البرازيلي قبل انطلاق مسيرته في ريال مدريد. وعلى الرغم من صغر سنّه، إلا أن رودريغو يعد لاعبا هاما في فريقه ونجما من نجوم البرازيل، الأمر الذي جعل 2018 سنة الحظ بامتياز بالنسبة له.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play