Jump to Navigation


فضل شاكر ونجله محمد يؤديان أغنية لـ"فيروز" (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  نشر الفنان الشاب اللبناني محمد فضل، نجل المطرب الشهير فضل شاكر، أغنية جديدة جمعته بوالده.

ووثق محمد شاكر مشاركته والده بأداء الأغنية الشهيرة للمطربة "فيروز"، التي حملت اسم "رجعت الشتوية".

وكان محمد شاكر كشف أن والده يستعد إلى طرح ألبومه الجديد "يلا مع السلامة".

وفي تموز/ يوليو الماضي، نشر محمد، نجل فضل شاكر، وهو مطرب أيضا، اللائحة الرسمية لبراءة والده من عدة تهم، هي "تشكيل عصابة مسلحة، والقيام بأعمال إرهابية، وسلب أموال الناس".

وأضاف في تغريدة عبر "تويتر": "وللتذكير، فإنَّ والدي نال البراءة من تهمة المشاركة بأحداث عبرا، ومن التورط بقتال الجيش اللبناني".

وكان شاكر يحظى بشعبية كبيرة في لبنان والعالم العربي، قبل أن يعلن في 2012 اعتزال الغناء، ويصبح من مناصري الشيخ اللبناني أحمد الأسير، ويبتعد تدريجيا عن الفن والحفلات الصاخبة. 

وفي أيلول/ سبتمبر 2017، صدر بحق شاكر حكم عسكري بالسجن 15 عاما، مع تجريده من حقوقه المدنية، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث عبرا"، التي وقعت بين أنصار الشيخ الأسير والقوات اللبنانية عام 2013، وقُتل على إثرها 18 جنديا لبنانيا، وأصيب آخرون. 

 

https://twitter.com/MohamedChaker/status/1074373877894144001

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play