Jump to Navigation


مقتل رجل وامرأة باطلاق النار في اللد بالداخل المحتل

 مقتل رجل وامرأة باطلاق النار في اللد بالداخل المحتل

زمن برس، فلسطين:  قتل رجل وزوجته في الأربعينات من العمر مساء اليوم السبت، جراء جريمة إطلاق نار في اللد، حيث عثر عليهما وهما في حالة حرجة داخل مركبة، وأقر الطاقم الذي وصل لمكان الجريمة وفاتهما.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء، إخطارا، عن جرحى جراء إطلاق نار في اللد، وعلى الفور هرع طاقم طبي لمكان الجريمة، وعثر على رجل وامرأة في حالة حرجة، حيث أقر الطاقم الطبي وفاتهما، علما أن الإصابات كانت في الصدر وفي الجسم العلوي من الجسم.

إلى ذلك، رجحت الشرطة أن الحديث يدور عن جريمة قتل مزدوجة، وأوضحت في بيانها لوسائل الإعلام، أنه عثر على رجل وامرأة داخل مركبة وقد فارقا الحياة بعد تعرضهما لإطلاق رصاص.

وعقب التحقيقات الأولية، أصدرت الشرطة بيانا قالت فيه: "تلقت الشرطة بلاغا عن تعرض سيارة في مدينة اللد إلى إطلاق نار، وعثر داخل السيارة رجل وامرأة (38 و37 عاما)، وقد فارقا الحياة، ويستدل من التحقيقات الأولية أن خلفية الجريمة جنائية".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play