Jump to Navigation


الاحتلال يعتدي على طواقم الاسعاف على مفترق عين سينيا

الاحتلال يعتدي على طواقم الاسعاف على مفترق عين سينيا

زمن برس، فلسطين:  اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، على طواقم الاسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر، على مفترق قرية عين سينيا، شمال رام الله.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر في بيان صحفي، مساء اليوم السبت،  بأن "قوات الاحتلال أعاقت عمل طاقم إسعاف كان ينقل حالة مرضية من قرية اللبن الشرقية إلى رام الله، وفتشت الطاقم جسديًا ومركبة الإسعاف بشكل كامل، واعتدت لفظيا على المسعفين".

يذكر أن قوات الاحتلال اعتدت أكثر من مرة على طواقم الإسعاف، وأعاقت عملها، ومنعتها من الحركة، خلال حصارها المتواصل لمحافظة رام الله والبيرة منذ ثلاثة أيام.

وباعتداءاتها الموجهة ضد المسعفين والطواقم الطبية، تنتهك إسرائيل أكثر من اتفاقية دولية لحماية هؤلاء المسعفين وتضمن حق المرضى والجرحى بالوصول إلى المستشفيات لتلقي العلاج، دون تعرضهم والمركبات التي تقلهم لأي اعتداء أو اعاقة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play