Jump to Navigation


سيلتقي العاهل الأردني... الرئيس يجري اتصالات دولية ومحلية واقليمية لوقف التصعيد

سيلتقي الملك عبد الله الثاني.. الرئيس يجري اتصالات دولية ومحلية واقليمية لوقف التصعيد

زمن برس، فلسطين:   قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس هيئة الشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، إن الرئيس محمود عباس يقوم باتصالات محلية واقليمية ودولية لوقف التصعيد الإسرائيلي على شعبنا.

وأضاف الشيخ في تصريحات لتلفزيون فلسطين، اليوم السبت، إن الرئيس أعطى تعليماته المباشرة لإعادة بناء منزل عائلة أبو حميد في مخيم الأمعري فورا، الذي فجرته قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم.

وأكد أن القيادة تتابع بالتفصيل الاعتداءات الاسرائيلية بحق شعبنا، وموقف القيادة الفلسطينية لن يتغير حيال الجرائم الإسرائيلية، مبينا أن حكومة نتنياهو تسعى لتكريس الاحتلال الإسرائيلي على الأرض، ويواصل استهدافه المباشر لموقف الرئيس.

وأشار الشيخ إلى أن الرئيس محمود عباس سيغادر غدا لعقد اجتماع مع ملك الأردن عبد الله الثاني لبحث العدوان الاسرائيلي ضد شعبنا.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play