Jump to Navigation


الاردن: إصابة 10 من عناصر الأمن خلال وقفة احتجاجية

الاردن: إصابة 10 من عناصر الأمن خلال وقفة احتجاجية

زمن برس، فلسطين:  نظمت فعاليات شبابية وحزبية أردنية في ساحة مستشفى الاردن، قرب الدوار الرابع وسط العاصمة عمان يوم الخميس، وقفة احتجاجية رفضاً لتعديلات قانون ضريبة الدخل والمطالبة باصلاحات سياسية واقتصادية لتحسين الواقع المعيشي للمواطنين الأردنيين.

كما طالب المشاركون في الوقفة بتوفير فرص عمل للشباب، واعادة النظر بضريبة المبيعات، وكذلك بقانوني الانتخاب والاحزاب.

وحاول محتجون الخروج من الساحة للوصول الى الدوار الرابع قرب رئاسة الوزراء، ما تسبب بتدافع اصيب على اثره 10 من رجال الامن العام بينهم شرطية.

وطالبت مديرية الامن العام المحتجين، ضمن محاولاتهم التحرك باتجاه الدوار الرابع أو دوار الشميساني، عدم الخروج من ساحة الاحتجاج، مؤكدة حقهم بالاحتجاج دون إيقاع الضرر بمصالح عامة.

وبحسب مصدر امني اردني، فقد استخدم رجال الأمن العام قنبلة غاز مسيل للدموع واحدة بعد محاولات عدد من المحتجين إغلاق الشارع العام والجلوس في وسط الشارع والتسلق على منازل مواطنين في المنطقة.-بترا

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play