Jump to Navigation


طفل يكسب 22 مليون دولار من "يوتيوب".. تفاصيل

طفل يكسب 22 مليون دولار من "يوتيوب".. تفاصيل

زمن برس، فلسطين:  كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية عن أن صبيا في الثامنة من عمره استطاع جني 22 مليون دولار خلال عام واحد عبر موقع "يوتيوب".

وأشارت المجلة إلى أن الطفل "ريان" يملك قناة على يوتيوب بعنوان "Ryan ToysReview" قام والده بإنشائها له قبل ثلاثة أعوام، ليقيم من خلالها ألعاب اليوتيوب.

وكشفت المجلة أن ريان احتل المرتبة الأولى ضمن الأعلى أجرا على يوتيوب.

ووصل دخل الطفل السنوي إلى 22 مليون دولار، جاءت جميعها، باستثناء مليون واحد، من الإعلانات التي تسبق الفيديوهات الخاصة به، بالإضافة إلى الفيديوهات التي يدعمها رعاة.

ولفتت المجلة إلى أنه بينما ريان لا يزال طفلا، فإن 15 في المئة من دخله يجب أن يوضع في حساب بنكي لا يسمح له باستخدامه إلا بعد أن يبلغ الـ18 من العمر.

ومنذ آذار/ مارس 2015، أي لحظة إطلاق قناة ريان، وصل عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة به إلى 26 مليار مشاهدة، ويتابعه نحو 17,3 مليون شخص حول العالم.

وعلق ريان على سؤال عن سبب متابعة الناس للفيديوهات الخاصة به، فأجاب قائلا: "لأنني مسل، ولأنني مضحك".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play