Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأوقاف الاسلامية: الوضع في القدس خطير والاعتداء على المقدسات لا يمكن السكوت عنه

الأوقاف الاسلامية: الوضع في القدس خطير والاعتداء على المقدسات لا يمكن السكوت عنه

زمن برس، فلسطين:  قال رئيس مجلس الأوقاف الإسلامية في القدس عبدالعظيم سلهب،  ان الاحتلال يحاول جر الوضع الميداني في القدس لصراع ديني لكي تتحول المنطقة كلها لجحيم.

وأضاف سلهب خلال حديث لـ" إذاعة صوت القدس"، اليوم الثلاثاء،  "الوضع في القدس خطير، واستمرار الاعتداء على المقدسات الإسلامية لا يمكن السكوت عنه، وخاصةً أن المستوطنين يُهيئون أنفسهم لاقتحام كبير يوم 28 من شهر رمضان".

وأوضح ان الاحتلال يُراهن على أن الزمن في صالحهِ، ولكن نحن نقول أن الزمن في صالحنا, وسندافع عن المسجد الأقصى مهما كان الثمن، مبيناً ان أهل القدس المرابطين في كل مناسبة يثبتون أنهم أهلٌ لهذه البلاد والمدينة المقدسة والمسجد الأقصى، فهم يدافعون عن الأقصى مهما كلفهم من تضحيات.

وأكد سلهب ان واجبنا كفلسطينيين في ظل تصاعد اقتحامات المستوطنين للأقصى, أن نقف في وجه اعتداءات المستوطنين وما يخططون له من اقتحام لباحات المسجد الأقصى، مطالباً الأمة العربية والإسلامية بالانتفاض للدفاع ودعم صمود المقدسيين في المسجد الاقصى.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play