Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


توقيع اتفاق تعاون بمجال الصحة بين الامارات و الاحتلال "الاسرائيلي"

توقيع اتفاق تعاون بمجال الصحة بين الامارات و الاحتلال "الاسرائيلي"

زمن برس، فلسطين:  وقعت الامارات اليوم الأربعاء، 21-4-2021على اتفاق تعاون بمجال الصحة مع الاحتلال الاسرائيلي، في اطار اتفاق التطبيع بين الجانبين.

 و كانت مصادر عبرية اشارت الى أنه تم التوصل الى تقدم بالاتصالات نحو توقيع اتفاقيات حول الجواز الأخضر مع الإمارات والبحرين، لكن لا توجد حتى الآن اتفاقيات بسبب رفض "إسرائيل" الاعتراف باللقاح الصيني الشائع في الإمارات.

و في سياق متصل، عقد وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد ال نهيان لقاءً مع المبعوث الإسرائيلي الخاص الى دول الخليج تسفي حيفتس، حيث استعرض اللقاء التقدم بالعلاقات بعد التوقيع على اتفاقيات التطبيع وتقوية التعاون في مجالات مختلفة منها الصحة والاقتصاد والاستثمار والسياحة.

و افادت وكالة الانباء الإماراتية، "وام" أن الجانبين استعرضا التعاون بين الجانبين في مواجهة جائحة كورونا وسبل دعم الجهود العالمية المبذولة من أجل ضمان ايصال اللقاحات لكافة الدول خصوصًا أن "إسرائيل والإمارات تتصدران حاليًا دول العالم على صعيد معدل توزيع اللقاحات مقارنة بعدد السكان".

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play