Jump to Navigation


لماذا وضع رونالدو وبقية اللاعبين علامة حمراء على وجوههم؟

لماذا وضع رونالدو وبقية اللاعبين علامة حمراء على وجوههم؟

زمن برس، فلسطين:  دخل لاعبو فريق يوفنتوس الإيطالي، ولاعبو أندية أخرى، مباريات الجولة الثالثة عشرة، إلى أرضية الملعب وعلى وجوههم علامة حمراء.

وبحسب ما نشرت وسائل إعلام إيطالية، فإن العلامة الحمراء تعبر عن التضامن مع النساء المعنفات، وتدعو إلى وقف العنف ضد المرأة.

وكانت رابطة الدوري الإيطالي قررت المشاركة في هذه الحملة، التي يعبر اللون الأحمر فيها عن السلوك العنيف الذي تتعرض له المرأة.

وتفوق يوفنتوس، على ضيفه سبال بهدفين دون رد، سجل رونالدو أحدهما، ليرفع رصيده إلى تسعة أهداف ويتقاسم صدارة هدافي الدوري مع البولندي كريستوف بياتيك، مهاجم جنوة.

وذكرت صحف إيطالية أن امرأة من بين كل ثلاث نساء تتعرض إلى العنف طيلة حياتها، وهو ما يدفع بمنظمات حقوقية للتذكير بهذه القضية عبر حملات دورية.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play