Jump to Navigation


ما جديد اهتمام ريال مدريد بضم النجم المصري صلاح؟

ما جديد اهتمام ريال مدريد بضم النجم المصري صلاح؟

زمن برس، فلسطين:  تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن جديد قضية اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بالدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وكشفت هذه التقارير أن ريال مدريد تراجع عن فكرة التعاقد مع المهاجم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقالت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي إن إدارة الميرينغي تراجعت عن التعاقد مع صلاح لتشابه طريقة لعبه إلى حد كبير مع أسلوب لعب الجناح الويلزي غاريث بيل، ورغبتهم في أن يعطي اللاعب الجديد زخما وطريقة لعب جديدة تساعد الريال للعودة إلى مستواه السابق.

وكان صلاح ضمن قائمة العديد من النجوم العالميين الذين يسعى الملكي للتعاقد مع أحدهم لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بجانب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، وهاري كين قائد توتنهام الإنجليزي، والكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي، والبولندي روبيرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني.

 

وذكرت الصحيفة أن مغالاة الأندية في طلباتها المادية ومطالب اللاعبين أنفسهم حال دون إتمام المفاوضات مع أي منهم.

 

ويسعى الفريق الملكي إلى البحث عن صفقات رابحة في فترة الانتقالات المقبلة، لتعويض النقص الذي يعاني منه، خاصة مع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الصيف الماضي وتراجع مستوى عدد من نجوم الفريق.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play