Jump to Navigation


(فيديو) إصابات بصفوف الصحافيين على حاجز قلنديا

(فيديو) إصابات بصفوف الصحافيين على حاجز قلنديا

زمن برس، فلسطين:   أصيب عشرات الصحفيين الدوليين والفلسطينيين، اليوم السبت، بحالات اختناق خلال قمع قوات الاحتلال مسيرة للاتحاد الدولي للصحفيين على حاجز قلنديا الاحتلالي، لمطالبة سلطات الاحتلال باحترام بطاقة الصحافة الصادرة من الاتحاد، وتسهيل حرية حركة الصحفيين الفلسطينيين ووقف الانتهاكات بحقهم.

من جانبه، قال رئيس لجنة الحريات في اتحاد الصحفيين العرب عبد الوهاب زغيلات، "ان ما حصل اليوم هو تأكيد على عنجهية الاحتلال في مواجهة الكلمة الحرة، وما يعانيه الشعب الفلسطيني من واقع مرير يوميا على يد الاحتلال، والعنف الممنهج والقمع والقتل والتشريد".

واكد ان الاتحاد الدولي يمثل 185 نقابة في العالم، كان شاهدا اليوم على اجرام الكيان الصهيوني في تعامله مع الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني، فقد وقع الاحتلال اليوم امام الشهود على وثيقة اجرامه وعنجهيته باستخدامه كل وسائل العنف ضد الصحفيين الفلسطينيين.

من جهته قال محافظ القدس عدنان غيث، اليوم السبت، إن قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة الصحفيين السلمية لدى محاولتهم الدخول إلى مدينة القدس، يأتي في إطار سعي الاحتلال لإخفاء جرائمه المرتكبة بحق المقدسيين وأبناء شعبنا الفلسطيني.

وأعرب غيث، في تصريحات صحفية، عن استغرابه من عملية القمع الإرهابية للصحفيين، مشيرا إلى أن استخدام كل هذا القمع بحق صحفيين دوليين يؤكد أن الجرائم المرتكبة بحق شعبنا في الضفة الغربية والقدس، أكبر وأعنف من ذلك بكثير.

وقدم غيث التحية للوفد الذي حضر لفلسطين وكسر الحصار المفروض عليها من الاحتلال، ودعاه إلى نقل هموم وآمال وطموحات شعبنا الفلسطيني إلى العالم.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play