Jump to Navigation


الإعلان عن وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال في غزة

الإعلان عن وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال في غزة

زمن برس، فلسطين:  أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية مساء الثلاثاء، عن تثبيت وقف إطلاق النار بينها وبين الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

وقالت الغرفة في بيان وصل "زمن برس" نسخة منه، إن "جهودا مصرية مقدرة أسفرت عن تثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والعدو الصهيوني"، مشددة على أن "المقاومة ستلتزم بهذا الإعلان طالما التزم به العدو الصهيوني".

 

وأضاف البيان أننا "نحيي الجهد العظيم والمبارك الذي قامت به جميع أذرع فصائلنا المقاومة في هذه الجولة الجهادية المشرفة في الدفاع عن شعبنا وأرضنا والتصدي بشكل بطولي وموحد لعنجهية وعدوان الاحتلال".

يأتي ذلك في أعقاب ما أعلنته وسائل إعلام إسرائيلية، أن "ما يعرف بالمجلس الإسرائيلي الأمني المصغر برئاسة بنيامين نتنياهو، أنهى اجتماعه بعد أكثر من سبع ساعات لبحث الأوضاع في قطاع غزة".

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية عن مصادر قولها إن المجلس أمر الجيش بمواصلة الهجمات على قطاع غزة "وفق ما تقتضيه الضرورة"، بحسب تعبير المجلس.

وكان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية قال في تصريحات سابقة إنه "في حال توقف الاحتلال عن عدوانه، فيمكن العودة إلى تفاهمات وقف إطلاق النار".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play