Jump to Navigation


ألوية الناصر صلاح الدين تبث مشاهد لكمين قاتل لجنود الاحتلال (فيديو)

 ألوية الناصر صلاح الدين

زمن برس، فلسطين:  كشفت ألوية الناصر صلاح الدين أحد فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة عن عملية نفذتها في الـ17 من شباط/ فبراير الماضي ضد مجموعة من قوات الاحتلال بواسطة علم مفخخ في المنطقة العازلة بقطاع غزة.

ونشرت "الألوية" مقطعا مصورا لعناصر خلال عملية تفخيخ العلم لاستهداف جنود الاحتلال وقالت إنه تم زرع العبوة المتفجرة بطريقة يصعب كشفها.

ويظهر في المقطع المصور أحد عناصر وحدة الهندسة بقوات الاحتلال وهو يرتدي ملابس واقية ويقوم بتفحص العلم قبل أن يتأكد من خلوه من أي أي مخاطر لكن متحدثا باسم الألوية في المقطع أكد أنهم "وقعوا في الفخ الذي استدرجوا إليه".

وقام الجندي بنزع العلم والاطمئنان بشأنه ولدى وصوله إلى مجموعة جنود آخرين لتسليمهم إياه قام مقاتلوا الألوية بتفجيره بوسطهم ليُقتل واحد ويصاب 6 آخرون بجروح مختلفة.

الآن الآن شاهد تمزق مجموعة من الجنود والضباط الإسرائيليين نتيجة كمين محكم نفذته المقاومة قبل عدة شهور، وبثت مشاهده لأول مرة قبل دقائق.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play