Jump to Navigation


إصابات خلال مواجهات بعد اقتحام الاحتلال لمخيم جنين

إصابات خلال مواجهات بعد اقتحام الاحتلال لمخيم جنين

زمن برس، فلسطين:  أصيب فلسطينيين إثنين صباح اليوم الخميس، بالرصاص إلى جانب العشرات بحالات اختناق خلال المواجهات اندلعت بعد اقتحام الاحتلال لمخيم جنين واعتقال شابين.

وقالت مصادر محلية في المخيم إن قوة عسكرية كبيرة اقتحمت المخيم عند الساعة السادسة الخامسة والنصف صباحا، من منطقة الجابريات الجنوبية والمنطقة الشمالية، وأنتشر عشرات الجنود المشاة في أزقة المخيم قبل أن يتصدى لهم الشبان في المخيم وتندلع المواجهات عنيفة في أزقة المخيم، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرضاض الحي والمعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت.

وأصيب خلال هذه المواجهات شابين، أحدهم بالرصاص الحي والثاني بقنبلة غاز برأسه، بالإضافة إلى عشرات حالات الاختناق جراء الإطلاق العشوائي اتجاه منازل المواطنين.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play