Jump to Navigation


مع سيطرة الديمقراطيين.. الدولار يتراجع

مع سيطرة الديمقراطيين.. الدولار يتراجع

زمن برس، فلسطين:  تراجع ​الدولار​ مقابل ​اليورو​ والجنيه الاسترليني، في الوقت الذى يتفاعل فيه المتعاملون مع فوز الحزب الديمقراطى بالسيطرة على ​مجلس النواب​ الأميركي مما يمكّنه من وقف برامج الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب،​ وممارسة تدقيق رقابي على إدارته.

ويقول المحلّلون، إنَّ تمخّض ​الانتخابات​ عن انقسام ​الكونغرس​ يمكن أن يلحق ضررًا مؤقّتًا بالدولار، إذ من المرجّح أن يُنظر إلى سيطرة الحزب الديمقراطى على مجلس النواب على أنَّها رفض للرئيس دونالد ترامب ولسياسات عززت نمو الشركات.

وخسر مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست عملات رئيسة، (0.28%) إلى (96.04) وتفوَّق الدولار الأمريكي على معظم منافسيه الرئيسيين هذا العام مستفيدًا من قوة ​الاقتصاد​ المحلي وارتفاع أسعار الفائدة.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play