Jump to Navigation


لماذا تفتحُ المرأة فمها عند تطبيق الماسكارا؟!

لماذا تفتحُ المرأة فمها عند تطبيق الماسكارا؟!

تصدُرُ منكِ أحيانًا، حركات لا إرادية ولا يكون لها سبب مقنع أو تفسير منطقيّ، كعضّ شفتيكِ، وهزّ كتفيكِ ورمش العين، أو هزّ السّاقين بقوّة، وغيرها من الحركات الملازمة لكِ منذ الصغر.

من هذه الحركات أيضًا، فتح الفم عند تطبيق الماسكارا، فلا يوجد سيدة لا تصدُرُ منها هذه الحركة، في تلك الحالة، فما هو السبب في ذلك، وما هو رأي خبراء لغة الجسد؟

وستجيب مجلة بوب شوغر عن هذا السؤال.

بحسب بلانكا كوب، خبيرة لغة الجسد: "هي حركة لا شعورية، تنبع من اللاوعي، وعادة لا تنتبهي إليها، وتكون نتيجة التركيز الشديد، لعدم دخول عصا الماسكارا في العينين، فتركّزين على فتحهما، وعدم الرمش مطلقًا، وقت تطبيق الماسكارا، يتزامن معها فتح فمكِ كذلك، نتيجة تحكّم أعصاب مختلفة في العضلات المحرِّكة للفم، والجفن العلويّ، في آن واحد".

وأضافتْ: "تقع هذه الأعصاب على مقربة من وجهكِ، وتتأهب وتستعدّ لدرء الخطر عن العينين، فيفتح الفم معهما بشكل تلقائيّ، ولا تقلقي، فهذه الحركات تشير إلى عمل الأعصاب بالشكل الأمثل، وأنّ جسمكِ يستجيب، ويتأهّب بشكل طبيعيّ.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play