Jump to Navigation


115 اصابة على حدود غزة واسرائيل تقصف خان يونس والبريج

52 إصابة بينهم 2 خطيرة خلال قمع الاحتلال للمتظاهرين السلميين شرق قطاع غزة

زمن برس، فلسطين:  اصيب العشرات من المواطنين اليوم الجمعة برصاص الاحتلال التي تصدت للمتظاهرين السلميين على طول الحدود الشرقية للقطاع باطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز والقصف.

وأكدت وزارة الصحة ان اجمالي الاصابات اليوم بلغت 115 اصابة برصاص الاحتلال الاسرائيلي من بينهم حالتان خطيرة احداها لسيدة مسنة في السبعين من عمرها واصابة صحفي.

وافاد مراسنا أن قوات الاحتلال عمدت الى اطلاق النار بشكل عشوائي على المتظاهرين الذين حاولوا الاقتراب من السياج الفاصل عدة مرات حيث نجح المتظاهرون في اجتياز السلك في شمال القطاع وتمكن الشبان من الوصول إلى السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة رغم إطلاق قوات الاحتلال الرصاص بكثافة شمال قطاع غزة كما نجح لشبان في اجتياز السلك شرق غزة.

ووصل الالاف من المواطنين للمشاركة في الجمعة الثلاثين من مسيرات العودة رغم التهديدات الاسرائيلية باستخدام العنف ضد المتظاهرين.

واعتبرت حركة حماس ان هذه الجماهير التي خرجت اليوم بالالاف اكبر رد على تهديدات الاحتلال وقال فوزي برهوم، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية :"إصرار أهلنا في غزة على التحدي والمشاركة الحاشدة في الجمعة الثلاثين لمسيرات العودة وكسر الحصار أكبر رد على تهديدات العدو الإسرائيلي، إذ شكلت حافزا كبيرا لجماهير شعبنا للتحدي والمشاركة القوية والفاعلة".

وشدد برهوم أن هذه الجماهير تأكدي على أن الفلسطينيين لن تخيفهم التهديدات ولن تكسر إرادتهم، وأنهم بوحدتهم وصمودهم وثباتهم قادرون على كسر العنجهية الإسرائيلية وإحباط سياسة الاحتلال العدوانية ضد غزة وأهلها.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play