Jump to Navigation


فتح تهاجم حكومة الحمد الله على خلفية قانون الضمان الاجتماعي

فتح تهاجم حكومة الحمد الله على خلفية قانون الضمان الاجتماعي

زمن برس، فلسطين:  أكد عضو المجلس الثوري لفتح عبد الاله الاتيري ان توجه فتح واضحا ولا لبس فيه متمثلا بالاصطفاف الكامل مع الجمهور فيما يتعلق بقانون الضمان الاجتماعي.

وقال الاتيري في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، ان فتح اتخذت موقفا بضرورة تأجيل القانون او إخضاعه لفترة تجريبية اختيارية من باب الشعور بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية في مرحلة خطرة تتكالب فيها العديد من الأطراف.

وطالب الاتيري الحكومة باستخدام منطق العقلانية والتواضع بدلا من منطق الاستقواء والاستعلاء والاستعداء للشارع والجمهور والقوى العاملة والفقراء والذي لن يؤدي الا للمزيد من الاحتقان والغضب القابل للاستغلال من أطراف كثر تتربص بالقضية وبمواقف الرئيس عباس وسط المجابهة مع الادارة الامريكية.

وأكد الاتيري ان فتح أعلنت موقفها من قانون الضمان وهي قادرة على حمايته والدفاع عنه واقناع الحكومة بضرورة الاصغاء لصوت الشارع القادر على اسقاط اي حكومة لا ترتفع لمستوى همومه.

ونوه الاتيري لقرار المجلس الثوري بالتوجه للرئيس لإعادة النظر بمهام وتشكيلة الحكومة لتتمكن حركة فتح من الإيفاء بالتزاماتها تجاه شعبها وتوليها مباشرة مهام الحكومة مع شركائنا في منظمة التحرير.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play