Jump to Navigation

عاجل

  • اصابتان اثر قصف جوي اسرائيلي للمواطنين في خان يونس والبريج


شركة كندية تبحث عن متطوعين لتجربة نوع جديد من "الحشيشة"

شركة كندية تبحث عن متطوعين لتجربة نوع جديد من "الحشيشة"

زمن برس، فلسطين:  عرضت شركة تسويق في تورنتو الكندية إعلانا قصيرا للبحث عن "متطوّعين" لتجربة أنواع جديدة من القنب الهندي بمعاش جيّد، فتلقت مئات الطلبات خلال بضعة أيام.

فقبل شهر من دخول التشريع حول استخدام الماريجوانا لأغراض الترفيه حيزّ التنفيذ، لفت هذا الإعلان عن وظيفة بدوام جزئي في شركة "آهلوت" اهتمام كثيرين. فهذه الأخيرة تعرض على ستة "متطوعين" أن تدفع لهم 50 دولارا في الساعة خلال دوام لا يتخطى 12 ساعة شهريا، وذلك لتجربة أنواع جديدة من الماريجوانا.

وسرعان ما تلقت الشركة وابلا من الطلبات تخطت الخمسمئة، ما أثار حالة من "الارتباك" في أوساط المجموعة، بحسب ما أفادت به هذه الأخيرة على حسابها في "تويتر".

ويشترط على المرشحين أن يكونوا من سكان كندا البالغين ويكون لهم إن أمكن "اهتمام مثبت بالقنب الهندي، فضلا عن القدرة على التمييز بين الأنواع المختلفة التي قد تكون الفروقات بينها بسيطة".

وينبغي لهم أن يكونوا أيضا نشطين على مواقع التواصل الاجتماعي ويشاركون في حملات ترويجية للمجموعة.

 

وسيشكّل الموظفون الستة المختارون "لجنة تقيّم أفضل ما عند المنتجين الكنديين لتقديمه". وتتعاون الشركة مع منتج معتمد هو "سولس هيلث" كلّفها بالترويج لمنتجاته.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play