عائلة عريقات: حالته مستقرة ولا زال بالعناية المكثفة

عائلة عريقات: حالته مستقرة ولا زال بالعناية المكثفة

زمن برس، فلسطين:   اكدت عائلة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور صائب عريقات، صباح اليوم الثلاثاء ان حالته مستقرة، وانه ما زال في العناية المكثفة ويخضع للتنفس الاصطناعي.

وكانت  نعمة عريقات زوجة الدكتور عريقات قد طمأنت على حالة الصحية لزوجها، مساء امس الاثنين.

وقالت عريقات في فيديو لها:"أن نسبة الأكسجين لدى الدكتور وصلت 93%معربة عن تفائلها بأن يكون الدكتور عريقات بحالة جيدة.

أما د. دلال عريقات ابنة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات،ودعت الجميع إلى تجنب الإشاعات ومتابعة صحة والدها من خلال الإعلام الفلسطيني الرسمي، وقالت: "وضع الوالد منذ صباح الإثنين، حرج لكنه مستقر ولن نخفي عليكم الحقيقة ونتمنى من الجميع أم يدعو له".

إلى ذلك، أكدت د.دلال عريقات في تصريحات لوكالة الأنباء الرسمية "وفا"، "أن فريقاً طبياً دولياً يشرف على حالة والدها الدكتور صائب عريقات.

من جانبها، قالت الدكتورة سلام ابنة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، صائب عريقات، في تصريحات لتلفزيون فلسطين الرسمي: "إن الوالد أصيب بكورونا في السادس من أكتوبر\ تشرين أول الجاري، والمناعة لديه قليلة، لذا تأثير كورونا عليه ليس كبقية الناس الطبيعية".

كما وناشدت عائلة الدكتور عريقات المواطنين بأخذ المعلومات حول وضعه الصحي من مصادرها الرسمية والابتعاد عن الشائعات، وما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.