Jump to Navigation


كتاب "فضائح" ترامب الجديد يحقق مبيعات قياسية

كتاب "فضائح" ترامب الجديد يحقق مبيعات قياسية

زمن برس، فلسطين:  سجل الكتاب الجديد الذي أصدره الصحافي الاستقصائي الشهير، بوب وودوارد، عن رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، رقما قياسيا في المبيعات منذ إصداره في الثلاثاء الماضي.

وبلغت مبيعات "الخوف: ترامب في البيت الأبيض" الذي تناول فيه وودوارد فضائح ترامب، أكثر من 750 ألt نسخة في اليوم الأول فقط.

وقال رئيس دار النشر "Simon&Schuster"، جوناثان كارب، وهو المسؤول عن نشر الكتاب، في بيان، إن الكتاب حقق رقما قياسيا في نسبة مبيعات دار النشر منذ فترة طويلة إثر بيع أكثر من 750 ألف نسخة منه في اليوم الأول من بدء بيعه.

وأضاف أن "هذه ظاهرة ثقافية، ومن الواضح أن الناس لديهم شهية كبيرة في هذا الخصوص".

ويتضمن الكتاب معلومات يزعم أصحابها من موظفي البيت الأبيض السابقين أنها حقيقية،  حول التصرفات الجنونية لترامب وتعامل الموظفين معه.

وبحسب الكتاب، فإن ترامب أمر بقتل رئيس النظام السوري بشار الأسد بعدما أطلق هجوما كيميائيا على المدنيين في نيسان/ أبريل في 2017.

من بين ما كشفه الكتاب أيضا، قصّة على لسان الراوي بأن موظفي البيت الأبيض وتحديدا مساعدي ترماب، أزالوا الكثير من المستندات التي كانت ملقاة على مكتبه في عدّة حالات لكي لا يراها، خوفا منهم على الأمن القومي الأميركي بالإضافة إلى أنهم كانوا يسخرون منه في ما بينهم بعد الاجتماعات.

وكانت متحدثة البيت الأبيض سارة ساندرز، انتقدت الكتاب، وقالت إنه "يحتوي على العديد من الروايات الملفقة".

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play