Jump to Navigation


جمعية عطاء فلسطين الخيرية تشرع في توزيع حقائب وقرطاسية في قطاع غزة

ضمن حملة دفتر وقلم يمحو الألم  للعام 16 وبدعم من الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)
ضمن حملة دفتر وقلم يمحو الألم للعام 16 وبدعم من الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)

زمن برس، فلسطين:    في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، ومع دخول العام الدراسي الجديد، وعدم تمكن العديد من الاسر الغزية من تأمين احتياجات أبنائهم المدرسية، شرعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية ضمن حملتها السنوية دفتر وقلم يمحو الالم للعام 16 على التوالي  والتي أطلقتها بدعم كريم من الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار أيبك . حيث قامت جمعية عطاء فلسطين الخيرية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم لاختيار المدارس الأكثر فقرا لتوزيع عدد من الحقائب ، حيث تم توزيع الحقائب على الطلبة الفقراء والمحتاجين من المرحلة الابتدائية في مختلف مدارس القطاع، حيث تحتوي  الحقيبة المدرسية على كافة مستلزمات الطالب من القرطاسية.

وقد أشارت السيدة رجاء أبو غزالة شعث، المؤسس والمدير العام لجمعية عطاء فلسطين الخيرية، أن حملة "دفتر وقلم يمحو الألم" تأتي  من أجل التخفيف من الاحتياجات الأساسية عن كاهل الأسر خاصة مع بداية العام الدراسي خصوصا  في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المناطق الفلسطينية، حرصاً منها على تشجيع الطالب الفلسطيني في رحلته التعليمية والتمسك بحقه بها رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الطلاب، ومساهمة منها في دعم الأسر الفلسطينية خاصةً في ظل الوضع الاقتصادي الراهن ، حيث تلتزم الجمعية في كل عام بدعم الأطفال المحتاجين في التعليم من خلال توفير الحقيبة والقرطاسية بجانب الكنزات الشتوية المدرسية.

كما وتقدمت السيدة ابو غزالة  للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) على دعمهم المتواصل للأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية من أجل خدمة أبناء شعبنا المحتاجين ولا سيما الأطفال، ودعت المؤسسات المانحة أن تحذو حذوهم من أجل تعزيز التكافل الاجتماع التي تعتبر ان المسؤولية الاجتماعية هي احد مقومات نجاح مؤسستهم وهي من الواجبات الأساسية التي تدعم ركائز المجتمع بكافة طبقاته وشرائحه .

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play