Jump to Navigation


وفاة مغني الراب ماك ميلر في لوس أنجليس عن 26 عاما

وفاة مغني الراب ماك ميلر في لوس أنجليس عن 26 عاما

زمن برس، فلسطين:   قال موقع (تي. إم. زد) الإلكتروني لأخبار المشاهير، إن مغني الراب ماك ميلر توفي بشكل مفاجئ  أمس، عن 26 عاما في لوس أنجليس.

وكان ألبوم ميلر (بلو سايد بارك) قد تصدر قائمة أكثر الألبومات مبيعا في 2011 كما أنه ظل يواعد المغنية أريانا جراندي لفترة .

 

وأضاف الموقع أن ميلر توفي على ما يبدو بسبب تعاطي جرعة زائدة من المخدرات. ولم يتسن لرويترز التأكد من ذلك. وكان ميلر قد ناقش تعاطيه المخدرات خلال مقابلات إعلامية وفي بعض أغانيه.

 

وقالت متحدثة باسم مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجليس ردا على سؤال من رويترز عن ميلر، إن المكتب توجه إلى أحد العناوين بلوس أنجليس.

 

وكان رجال إطفاء وشرطة قد توجهوا إلى العنوان نفسه في وقت سابق، وقال راي براون المتحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجليس، إنه تم العثور على شخص ميت هناك. ولم يتسن للسلطات تأكيد ما إذا كان الشخص المتوفى هو ميلر إلى حين إخطار أفراد أسرته.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play