Jump to Navigation

عاجل

  • القسام ستنشر خلال ساعات تفاصيل جديدة حول عملية الاحتلال شرق خانيونس


احذر.. واتس آب سيحذف محادثاتك قريبا.. ما الحل؟

احذر.. واتس آب سيحذف محادثاتك قريبا.. ما الحل؟

زمن برس، فلسطين:  يسعى كثير من مستخدمي تطبيق المراسلات "واتس آب" للحفاظ على رسائلهم، وذلك لاحتوائها على العديد من الذكريات مع أصدقائهم، سواء كانت نصية أو صورا أو فيديو.

لكن سيخيب ظنهم قريبا وذلك بحسب الخبر الذي نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، حيث يمكن أن يخسروا بياناتهم القديمة، وذلك بعد قرار "غوغل" بالسماح لمستخدمي "واتس آب" بنسخ حساباتهم دون أن يأخذوا من بياناتهم المجانية التي تبلغ 15 غيغا بايت، وقد تقضي هذه النسخ الاحتياطية على البيانات القديمة.

وأوضحت الصحيفة، بأنه في حال كان الحساب غير مدعوم قبل 12 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، فإن المستخدم قد يفقد جميع بياناته.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق الجديد بين "واتس آب" و"غوغل"، سيسمح بنسخ جميع أنواع الرسائل على "غوغل درايف"، وذلك دون أن يستهلك شيئا من المساحة المخصصة لك على "غوغل درايف" لحفظ ملفاتك.

الحل

يمكنك المحافظة على رسائلك القديمة بالقيام بما يلي: تأكد أولا من إعداد وتجهيز "غوغل درايف" على هاتفك، ثم فتح "واتس آب" واختر إعدادات ثم دردشات، ثم قم باختيار نسخ احتياطي للدردشات، وسيقوم التطبيق أتوماتيكيا بنسخ الرسائل على غوغل درايف.

نصيحة: حاول دائما استخدام وصلة "USB" وانقل رسائلك الصوتية والصور والفيديو على حاسوبك الخاص كنسخة احتياطية أخرى، حال نسيت حفظها على "غوغل درايف".

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play