Jump to Navigation

عاجل

  • القسام ستنشر خلال ساعات تفاصيل جديدة حول عملية الاحتلال شرق خانيونس


حالة الطقس: درجات الحرارة تواصل الانخفاض

حالة الطقس: درجات الحرارة تواصل الانخفاض

زمن برس، فلسطين:  تفيد دائرة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة تواصل الانخفاض، اليوم الثلاثاء، إذ توالي الحرارة الانخفاض الطفيف من جديد وبمعدل درجة مئوية واحدة عن اليوم الذي سبقه بحيث يبقى الجو صيفيا عاديا نهارا ومنعش ولطيف في ساعات المساء والليل والفجر الباكر.

وفي يوم الأربعاء، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق، وتكون الرياح غربية غلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

بينما يوم الخميس، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود الثلاثة درجات مئوية، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حار في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة، لن يطرأ تغير على الأجواء الصيفية العادية السائدة في البلاد مع حرارة حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. وتسود أجواء حارة نسبيا في ساعات الظهيرة. الرباح غربية إلى جنوبية عربية.

أجواء صيفية طبيعية إلى حد كبير، يوم السبت، مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة لهذا الوقت من العام بقليل. الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

بينما يوم الأحد القادم، يبقى الجو صيفيا عاديا إلى حد كبير مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها السنوية العامة لهذا الوقت من العام مع أجواء حارة في الأغوار وشمال الضفة. الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play