Jump to Navigation


هل يسد بنزيما فراغ كريستيانو رونالدو؟

هل يسد بنزيما فراغ كريستيانو رونالدو؟

زمن برس، فلسطين:  نشرت صحيفة "دياريو سور" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن سعي اللاعب كريم بنزيما، إلى سد الفراغ الذي خلفه البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، بعد رحيله إلى الدوري الإيطالي.

وقالت الصحيفة، إن بنزيما يطمح إلى أن يصبح هداف ريال مدريد، خاصة في ظل رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، بالإضافة إلى فشل ريال مدريد في إبرام صفقات مهمة، وهو ما يمكن أن يهدد نتائجه لموسم 2018 - 2019. ويجب على بنزيما أن يستعيد بريقه ومردوده الذي تراجع خلال الموسم الأخير.
 
والجدير بالذكر أن بنزيما انتقل إلى فريق ريال مدريد سنة 2009، بعد أن أمضى أفضل مواسمه في فريق أولمبيك ليون الفرنسي. وقد كان يحلم دائما أن يصبح شبيها بالنجم البرازيلي رونالدو.
 
وأضافت الصحيفة أن كريم بنزيما لم يقدم أفضل ما لديه خلال موسم 2017-2018، ولم يسجل الكثير من الأهداف، لذلك هو يبذل مجهودا كبيرا ليتألق في الموسم القادم. وتعليقا على هذه المسألة، صرح بنزيما قائلا: "شخصيا، أريد أن أقدم مردودا أفضل من السنة الماضية، وأستمر في بذل الجهد المطلوب حتى أترك تاريخا في هذا النادي". وخلال الموسم الماضي، لم يسدد بنزيما سوى 12 هدفا خلال 48 مباراة.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما قدم نتائج هزيلة في الدوري الإسباني، حيث لم يتمكن من تسجيل سوى خمسة أهداف فقط. ولم ينجح بنزيما في تسديد هدف واحد في كأس العالم للأندية. ولعل دوري أبطال أوروبا كان المحطة المشرقة الوحيدة بالنسبة لبنزيما، حيث حقق الفوز لريال مدريد ضد نظيره بايرن ميونيخ بفضل تسجيله هدفين، كما ساهم في فوزه ضد فريق ليفربول بعد أن سدد الهدف الأول، الذي فشل حارس المرمى لوريس كاريوس في صده.
 
وأوردت الصحيفة أن النتائج السلبية لكريم بنزيما خلال الموسم الماضي، ليست أقل سوءا من نتائجه خلال موسمه الأول مع ريال مدريد، حيث لم يتمكن من تسديد سوى تسعة أهداف في 33 مباراة. ولكن هذه النتائج الهزيلة لم تحبط عزيمة بنزيما، فهو يبذل الآن أقصى جهده خلال حصص التدريب استعدادا لمواجهة فريق مانشستر يونايتد في مطلع شهر آب/ أغسطس المقبل.
 
وأثنى بنزيما على مدرب فريق ريال مدريد الجديد جولين لوبيتيغي، مؤكدا أنه "مدرب جيد جدا بالتعاون مع جهودنا الجماعية، ويريدنا أن نمتلك الكرة ولا نضيعها". كما شدد بنزيما على ضرورة بقاء الفريق موحدا لتجاوز الصعوبات، مبينا أنه "يجب أن نستمر في الفوز بالألقاب لأن هدفنا هو تحقيق الفوز الجماعي".
 
وذكرت الصحيفة أن كريم بنزيما أتم تسع سنوات بين صفوف فريق ريال مدريد في التاسع من تموز/ يوليو الماضي. وخلال هذه الفترة، شهد بنزيما نجاحات متتالية وكبيرة في ريال مدريد، على غرار الفوز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات، وثلاث مرات في كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، ومرتين في كل من كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.
 
ونوهت الصحيفة بأن كريم بنزيما وليد في مدينة ليون الفرنسية سنة 1987، وبدأ مسيرته الكروية في الأصناف الصغرى في فريق أولمبيك ليون بين سنتي 1996 و2004. ومن ثم صعد بنزيما إلى الفريق الأساسي حتى سنة 2009، حين انضم إلى فريق ريال مدريد.
 
وفي حديثه عن الماضي لتقييم مسيرته الكروية منذ التحاقه بفريق ريال مدريد، صرح بنزيما قائلا: "لم أتخيل كل الذي حققته، لكنني انضممت إلى هذا الفريق لكي أفوز بالألقاب، لصناعة المجد وتحقيق الكثير من الطموحات". كما أضاف بنزيما: "كنت أعرف أنني سأواجه سنوات صعبة، ولكن لا بأس بذلك لأنني في أفضل فريق في العالم، وأنا سعيد جدا بذلك".
 
 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play