Jump to Navigation


كتائب القسام: الاحتلال سيدفع ثمنا من دمائه مقابل جريمة رفح

كتائب القسام: الاحتلال سيدفع ثمنا من دمائه مقابل جريمة رفح

زمن برس، فلسطين:  اعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أن "الاحتلال الإسرائيلي سيدفع ثمنا من دمائه مقابل الجريمة" التي ارتكبها اليوم شرق رفح.

وقالت الكتائب في تصريح مقتضب، اليوم الخميس "إن إقدام العدو الجبان على استهداف نقطةٍ لمجاهدينا من قوة حماة الثغور شرق رفح ظهر اليوم، والذي أدى إلى استشهاد المجاهد عبد الكريم إسماعيل رضوان لهي جريمةٌ نكراء وحماقةٌ يتحمل العدو المسئولية الكاملة عنها، وسيدفع ثمناً من دمائه مقابلها فالجزاء من جنس العمل".

واستشهد شاب فلسطيني وإصيب 3 آخرون جراء قصف شنته طائرة استطلاع إسرائيلية شرق مدينة رفح، اليوم الخميس.وأعلن مصدر طبي في المستشفى الاوروبي برفح استشهاد عبد الكريم رضوان (22 عاما) واصابة ثلاثة اخرين وصفت جراح احدهم ببالغة الخطورة.

 
 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play