Jump to Navigation


تكبير الصدر وشده لا يحتاج الى التجميل.. الفازلين يفي بالغرض!

تكبير الصدر وشده لا يحتاج الى التجميل.. الفازلين يفي بالغرض!

زمن برس، فلسطين:  مقومات الجمال في عصرنا هذا كثيرة ومتشعبة، ولكن تبقى أبرزها المؤخرة البارزة والصدر الكبير ناهيك عن الشفاه الممتلئة.

كثيرة هي الاسباب التي ساهمت في تكريس الصدر الكبير كأحد مقومات الجمال الاساسية وأبرزها تطبيق "انستغرام" وما عرف بمدونات الموضة والجمال اللواتي كرسّن معاييراً جمالية جديدة. وقد ساهمن في الترويج لعملية تكبير الصدر وشدّه التي لم تخلو بدورها من بعض المخاطر، وهذا ما دفع المرأة الى البحث عن بديل.

صحيح أنّ هناك حيلة ذكية في ارتداء حمالة الصدر تمنحك حجماً كبيراً خلال ثوانٍ، لكن هناك وصفة طبيعية تغنيك عن جراحة تكبير الصدر وتمنحك صدراً كبيراً وبارزاً في غضون أيام ترتكز على الفازلين.

للحصول على هذه الخلطة التي تكبر الصدر وتشدّه، امزجي ملعقتين كبيرتين من الفازلين مع 20 قطرة من زيت اللفندر، واخلطيها جيداً لتحصلي على كريم متجانس.

طبقي الكريم على صدرك ودلكيه ببطء وهدوء من الاسفل باتجاه الاعلى. كرري هذه الوصفة لمدة اسبوع لتلاحظي الفرق!

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play