Jump to Navigation


يوتيوب يتيح للمستخدمين ميزة جديدة.. تعرفوا إليها

يوتيوب يتيح للمستخدمين ميزة جديدة.. تعرفوا إليها

زمن برس، فلسطين:  أعلنت خدمة مشاركة  الفيديو الأشهر في العالم "يوتيوب" عن العديد من التحديثات الجديدة، بما في ذلك ميزة "Premieres" التي تتيح لمنشئي المحتوى تسجيل مقاطع الفيديو ونشرها عبر المنصة بشكل فيديوهات مباشرة تبث في الوقت الحالي.

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندي، يبدأ العرض الأول للميزة الجديدة للمطورين اليوم الأحد وستتوفر على نطاق واسع قريبًا، وقال "نيل موهان"، كبير مسؤولي المنتجات في YouTube ، في مشاركة مدونة يوم الخميس الماضي :"عندما يختار منشئو المحتوى ميزةPremiere، سيتم إنشاء صفحة عامة تلقائيًا للتعامل مع المحتوى على أنه مباشر".

وعندما يتابع جميع المعجبين مشاهدة العرض الأول، سيمّكنهم يوتيوب من الدردشة مع بعضهم البعض ومع منشئ المحتوى في الوقت الفعلي عبر الدردشة المباشرة.

ومن المنتظر أن يطرح يوتيوب ميزة "The Premieres" على مدار الأسبوعين القادمين، لتصل إلى بعض مستخدمي يوتيوب المحددين والذين كانوا شركاء في الاختبار التجريبي أولاً ، كما أعلنت يوتيوب أيضا عن خيار "Merchandise Integration"  الجديد الذي يمكن من خلاله لمنشئي المحتوى إضافة بعض المنتجات مثل القمصان والأكواب وغيرها من الأشياء ووضعها أسفل الإعلان.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play