Jump to Navigation


المواصلات تنفي ما تناقلته وسائل الاعلام عن تسعيرة جديدة

المواصلات تنفي ما تناقلته وسائل الاعلام عن تسعيرة جديدة

زمن برس، فلسطين:  نفت وزارة النقل والمواصلات ما جاء في بعض وسائل الإعلام حول التسعيرة الرسمية لوسائل النقل العام في الضفة الغربية.

وقال مراقب المرور العام موسى رحال، في بيان صحفي، مساء اليوم الجمعة، "إن الوزارة لم تطرح تسعيرة رسمية جديدة لوسائل النقل العام، وأن ما جاء في عدد من وسائل الإعلام هو اجتهاد شخصي من قبل البعض".

وأضاف أنه في حال طرح تسعيرة جديدة من قبل الوزارة "فإن ذلك سيتم بما يتناسب مع أولويات المواطنين، حيث أن أي تسعيرة يتم وضعها يتم فيها مراعاة ظروف المواطنين والوضع العام".

وطالب رحال وسائل الإعلام بضرورة توخي الدقة في تناقل الأخبار والاعتماد على المصادر الرسمية في نشرها والابتعاد عن الاجتهاد الشخصي، حتى لا تخلق حالة من الإرباك في أوساط المواطنين.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play