Jump to Navigation

عاجل

  • إصابة فتى فلسطيني بجروح خطيرة جراء انفجار جسم مشبوه في البلدة القديمة بالخليل.


خاشقجي يوجّه رسالة للعاهل الأردني على خلفية الاحتجاجات

خاشقجي يوجّه رسالة للعاهل الأردني على خلفية الاحتجاجات

وجه الكاتب السعودي جمال خاشقجي، رسالة إلى العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، على وقع الاحتجاجات التي تشهدها محافظات المملكة كافة، رفضا لمشروع قانون الضريبة.

خاشقجي، في تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، قال إن "عبدالله الثاني أمام فرصة تاريخية، أن يحارب الفساد ويرشد إنفاق الحكومة، والأسرة، ويوقف الهدر، ويشرك النقابات والمعارضة المسؤولية".

وتابع: "حينها سيجد شعبه ملتفا حوله، ومستعدا ساعتها للصبر وتحمل نهضة تحرر الاْردن من الاعتماد على المساعدات، لتنهض بثروتها البشرية المستدامة".

وأضاف خاشقجي أن "الاحتجاجات المتحضرة التي تشهدها الاْردن محل تقدير وإعجاب الجميع، ولكن هكذا كان حال الربيع العربي 2011".

وأردف أن "الذي أفسده لم تكن الشعوب المحبة لأوطانها، وإنما طبقة تريد الاستثمار بالسلطة والمال تحالفت مع قوى خارجية فتحول إلى حرب ودمار".

وخلص إلى أن "هذه القوى هي من يحاول إفساد نهضة الاْردن".

وتشهد غالبية محافظات المملكة، احتجاجات واسعة لليوم الخامس على التوالي، للمطالبة برد مشروع قانون الضريبة التي تنوي الحكومة فرضه على المواطنين.

وقالت وسائل إعلام أردنية، إن الملك عبد الله الثاني استدعى رئيس الوزراء هاني الملقي للمثول أمامه، الاثنين، وسط توقعات بتقديم الأخير استقالته.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play