Jump to Navigation

عاجل

  • مقتل رجل وامرأة باطلاق النار في اللد بالداخل المحتل
  • الاحتلال: الشاب الذي اصاب جندياً قرب"بيت ايل" يسلم نفسه


فلسطين تستدعي سفراءها في 4 دول أوروبية للتشاور

فلسطين تستدعي سفراءها في 4 دول أوروبية للتشاور

زمن برس، فلسطين:   استدعت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الأربعاء، سفراء دولة فلسطين لدى كل من رومانيا، والتشيك، وهنغاريا، والنمسا، للتشاور معهم على إثر مشاركة سفراء هذه الدول في حفل الاستقبال الذي اقيم في وزارة الخارجية الاسرائيلية في 13 أيار الجاري، احتفالا بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب الى القدس، واعلان القدس عاصمة موحدة لإسرائيل.

واعتبرت الخارجية أن هذه المشاركة مخالفة جسيمة للقانون الدولي ولقرارات الأمم المتحدة العديدة التي تؤكد على أن مدينة القدس هي أرض محتلة منذ العام 1967 وتمنع الدول من نقل سفاراتها اليها.

وقالت: يأتي هذا الاستدعاء للتشاور مع سفراء فلسطين لدى هذه الدول فيما يتعلق بمواقفها ومدى التزامها بمواقف الاتحاد الاوروبي، الذي نثمن عاليا التزام معظم دوله بالقانون الدولي وقرارات الامم المتحدة ذات العلاقة بالقضية الفلسطينية.

وكان السيد الرئيس محمود عباس، قد قرر مساء أمس الثلاثاء، استدعاء رئيس مكتب بعثة منظمة التحرير الفلسطينية في واشنطن السفير حسام زملط

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play