Jump to Navigation


أبو مرزوق يوجه رسالة إلى الرئيس!

أبو مرزوق يوجه رسالة إلى الرئيس!

زمن برس، فلسطين:  وجه عضو المكتب السياسي في حركة حماس، موسى أبو مرزوق رسالة إلى رئيس السلطة المحمود عباس بشأن العقوبات المفروضة على قطاع غزة.

وكتب أبو مرزوق في تدوينة له عبر "تويتر": "إلى رئيس حركة فتح الأخ أبو مازن، ألم يأن الاوان لوقف إجراءاتك الظالمة تجاه القطاع المكلوم، فوقع ظلمك أشد إيلاما من ظلم يهود".

وتساءل أبو مرزوق: "ألم تحرك فيك الدماء النازفة نخوة الرجال، ألم تحرك بك الأشلاء الممزقة عاطفة القربى، ألم تحرك بك صرخات الحرائر نخوة المعتصم، ألم يثيرك تبجح الأمريكان وفرحة اليهود؟".

 

 

إلى رئيس حركة فتح ألاخ أبومازن الم يأن الاوان لوقف إجراءاتك الظالمة إتجاه القطاع المكلوم فوقع ظلمك أشد إيلاما من ظلم يهود ألم تحرك فيك الدماء النازفة نخوة الرجال ألم تحرك بك الأشلاء الممزقة عاطفة القربى ألم تحرك بك صرخات الحرائر نخوة المعتصم ألم يثيرك تبجح الأمريكان وفرحة اليهود


 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play