Jump to Navigation


علم السعودية على أغطية منتجات كحولية: وهذا موقف المملكة

علم السعودية على أغطية منتجات كحولية: وهذا موقف المملكة

زمن برس، فلسطين:  قامت شركة Eichbaum الألمانية ومقرها مدينة مانهايم بنشر صورة لعلم السعودية على أغطية علب أحد منتجاتها الكحولية، الأمر الذي اثار استنكار السلطات السعودية.

وقالت الشركة أن تلك المنتجات الكحولية الموسومة بالعلم السعودي ستكون مخصصة لمونديال روسيا 2018 الذي ينطلق الشهر المقبل، حيث تحمل الأغطية صور أعلام الدول المشاركة في المونديال الذي تشارك فيه المملكة.

واستنكرت السعودية، مساء أمس الجمعة، قيام شركة ألمانية بوضع علم المملكة الذي يحتوي كلمة التوحيد على منتجات كحولية، وطالبت بإيقاف المنتج وسحبه من الأسواق.

جاء هذا في بيان أصدرته سفارة السعودية لدى برلين، ونشرته على حسابها في موقع تويتر.

وقالت السفارة في بيانها إنها تابعت ما تم تناقله في وسائل التواصل عن قيام شركةEichbaum الألمانية ومقرها مدينة مانهايم بنشر صورة لعلم السعودية على أغطية علب أحد منتجاتها الكحولية.

وبينت أنها قامت على الفور بالتواصل مع الجهات الألمانية المختصة، مبدية رفضها واستنكارها للعمل الذي قامت به الشركة بوضع علم المملكة والذي يحتوي على كلمة التوحيد (لا إله إلا الله محمد رسول الله).

وأوضحت أن هذا الفعل يشكل مساساً بقدسية كلمة التوحيد وإهانة لعلم المملكة واستفزازاً لمشاعر المسلمين.

وقالت إنها على تواصل مع وزارة الخارجية الألمانية والجهات المختصة الأخرى لإيقاف المنتج وسحبه من الأسواق وتقديم اعتذار عن تصرف الشركة.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play